Iklan Billboard 970x250

فيران توريس لاعب فالنسيا | لاعب فالنسيا على رادار ريال مدريد التيار الاخضر

Iklan 728x90

فيران توريس لاعب فالنسيا | لاعب فالنسيا على رادار ريال مدريد التيار الاخضر

اللاعب الإسباني الشاب فيران توريس البالغ من العمر 20 عاما لاعب فالنسيا الإسباني على وشك التوقيع مع مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الميركاتو الصيفي. فيران توريس اللاعب الاسباني الجنسية ذو 20 عام انتقل من نادي فالنسيا الاسباني الى مانستر سيتي في صفقة هذا الموسم بلغت 23 مليون يورو و قد وقع اللاعب عقد مع الفريق حتى خمس مواسم قادمة نجح فيران توريس نجم منتخب إسبانيا في تصدر أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في فترة ولاية المدير.


بلازا فيران توريس سيكون لاعب نادي فالنسيا بالعربي فيسبوك

وافق الشاب فيران توريس لاعب فالنسيا على الانتقال إلى ريال مدريد نهاية الموسم وفقا لتقارير إعلامية ويعتبر توريس أحد أبرز المواهب في أوروبا حاليا وقد لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى من بينها ريال مدريد الذي بدأ.

فيران توريس لاعب فالنسيا. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع فيران توريس جناح فالنسيا الواعد لدعم صفوفه في موسم 2020-2021. 29022000 21 سنة مكان الميلاد. فيران بتشديد الراء كان أول لاعب مواليد القرن 21 مشاركة في الدوري الإسباني.

وقدم توريس 20 عاما مع فالنسيا مستوى لافتا جذب أنظار مسئولي ريال مدريد الذين وضعوا اللاعب ضمن أهدافهم الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأصبح فيران توريس أصغر لاعب يشارك في 50 مباراة مع النادي حين شارك في هزيمة الخفافيش أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-2 في نوفمبر 2019. أتم مانشستر سيتي التوقيع مع مهاجم فالنسيا الإسباني فيران توريس في صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني تتضمن إضافات كبرى في حال تألق اللاعب الإسباني.

يعتبر ريال مدريد النادي الأوفر حظا للحصول على خدمات الموهوب الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا وذلك رغم اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي. أبدى نادي ريال مدريد اهتماما بضم فيران توريس لاعب فريق فالنسيا الأسباني. تعرف على التفاصيل أبرم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صفقة جديدة هذا الصيف بتعاقده مع فيران توريس لاعب.

فيران توريس لاعب فريق فالنسيا أفادت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس يراقب عن كثب وضع فيران توريس لاعب فريق فالنسيا مع إدارة الفريق حيث رفض تجديد عقده الذي ينتهي في 2021. أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مساء الثلاثاء تعاقده بشكل رسمي مع الجناح الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا بعقد يمتد لـ 5 مواسم. و جاء الأعلان الرسمي عن ضم اللاعب الإسباني صاحب الـ 20 عاما عبر الصفحة الرسمية.

روما عربي timesذكرت وسائل إعلام إيطالية اليوم الإثنين عن تحرك يوفنتوس للتعاقد مع فيران توريس لاعب فالنسيا بهدف ضمه في سوق الانتقالات الصيفي المقبلوأفادت صحيفة توتو سبورت أن يوفنتوس بدأ بالفعل التحرك بهدف التعاقد مع فيران توريس الذي يجيد اللعب. كان والدا فيران توريس عندما كان يبلغ من العمر 6 سنوات يسعدهما تسجيله في أنظمة الشباب في فالنسيا حيث بدأ في تعزيز مهنته الجادة في كرة القدم التنافسية. وساهم اللاعب في تتويج فالنسيا بكأس ملك إسبانيا عام 2019 بعد مشاركته في 6.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن فيران توريس نجم فريق فالنسيا الإسباني يواصل التطور بشكل ملحوظ ليلفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة. يعتبر ريال مدريد النادي الأوفر حظا للحصول على خدمات الموهوب الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا وذلك رغم اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالتعاقد معه في. واستهدف بيب غوارديولا المدير الفني لنادي سيتي وفريق التعاقدات ضم.

وينتهي عقد فيران توريس مع فالنسيا صيف 2021 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 100 مليون يورو لكن فشل الفريق الإسباني في إقناعه بتمديد عقده ورغبة رئيس ومالك الفريق بيتر بيم في بيع بعض اللاعبين لخلق توازن مالي سيدفعان باتجاه بيع النجم الشاب بدلا من تركه يرحل مجانا. في الرابع من اوت 2020 أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توقيع توريس على عقد لمدة خمس سنوات حتى عام 2025 مقابل رسوم انتقال مبلغ عنها قدرها 23 مليون يو. في ران توريس فيران كوروميناس بالإسبانية.

فيران توريس اقترب مانشستر سيتى الإنجليزى بشكل كبير من التعاقد مع الجناح الإسبانى فيران توريس لاعب فالنسيا فى الميركاتو الصيفى الجارى. مانشستر سيتي يتعاقد مع فيران توريس من فالنسيا مقابل 25. أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن ضم الجناح الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا لصفوف الفريق بعقد يمتد حتى 2025.

وسجل توريس ظهوره الأول بقميص فالنسيا في نوفمبر تشرين الثاني 2017 قبل أن يصبح أصغر لاعب يصل إلى 50 مباراة مع الخفافيش في الليجا وذلك بعمر 19 عاما. تماما كما كان أصغر لاعب يمثل فالنسيا في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق وأصغر لاعب يخوض 50 مباراة بقميص الخفافيش. وكما علمت آس فإن الصفقة تقدمت في الأيام الأخيرة وهناك العديد من.

Coro مواليد 5 يناير 1983 في فيلوبي دونيار - إسبانيا لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليا لصالح نادي الدرجة الأولى إسبانيول الإسباني منذ 2001 في مركز الوسط المهاجم كما يجيد اللعب في مركز المهاجم.


اللاعب فيران توريس


فيران توريس كوره نيو


فيران توريس المفاجأة السارة في مانشستر سيتي أخبار صحيفة الرؤية


وجهات فيران توريس المحتملة في حال رحيله عن فالنسيا أخبار صحيفة الرؤية


قنوات الكاس الإسباني فيران توريس لاعب فالنسيا اجتاز Facebook


توريس يرفض تجديد عقده مع فالنسيا المصري اليوم


جريدة الجريدة الكويتية الملكي يستهدف التعاقد مع فيران توريس


فيران توريس Tw إنتصار مهم جدا نادي فالنسيا بالعربي Facebook


لاعب فالنسيا على رادار ريال مدريد التيار الاخضر


رسمي ا فيران توريس إلى مانشستر سيتي Goal Com


فيران توريس يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي غزة برس


رسميا مانشستر سيتي يضم فيران توريس من صفوف فالنسيا


مانشستر سيتي يقترب من ضم موهبة فالنسيا


فيران توريس نجم فالنسيا على رادار ريال مدريد الإسباني التيار الاخضر


مانشستر سيتي يعلن ضم الجناح الإسباني فيران توريس أخبار صحيفة الرؤية


فيران توريس ويكيبيديا


معلومات قد لا تعرفها عن فران توريس الصفقة المحتملة لمانشستر سيتي أخبار صحيفة الرؤية


نداء إلى ريال مدريد مدير فالنسيا فيران توريس قادر على اللعب مع أي فريق بأوروبا


مانشستر سيتي يتعاقد مع فيران توريس من فالنسيا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني اندبندنت عربية

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Post a Comment

Iklan Tengah Post